موقع طقس سوريا وبلادالشام
أهلا وسهلا بجميع زوار طقس سوريا وبلاد الشام
أ.ابوالزين...سورية...ريف دمشق
يسرنا تسجيلكم معنا في بيتكم الثاني


موقع يتحدث عن الطقس في سوريا ومعظم البلاد العربية ومتابعة الظواهر المؤثرة في طقس الشرق الأوسط
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
توقعات بسلسلة منخفضات جوية قوية بدأ من بداية الثلث الثالث من شهر كانون الأول معلنة بدأ الشتاء الحقيقي هذا العام ان شاء الله
أ.ابوالزين: اتمنى من جميع الإخوة الذين يعانون مشاكل في دخول المنتدى استخدام متصفح فايرفوكس فهو الأفضل في تصفح المنتديات..
من يرغب بتعيينه مراسلا للموقع عليه التوجه للمنتدى العام ووضع طلب بذلك في القسم المخصص
سيد الإستغفار اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وأنا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت
قال أنس رضي الله عنه : دخل رجل المسجد يوم الجمعة ورسول الله صلى الله عليه وسلم قائم يخطب فقال : يا رسول الله هلكت الأموال وانقطعت السبل فادع الله يغيثنا فرفع رسول الله يديه ثم قال :" اللهم أغثنا اللهم أغثنا " .
الدعاء والذكر [ حال ] نزول المطر : روى الإمام البخاري في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم : صلى صلاة الصبح بالحديبية في إثر سماء كانت من الليل فلما انصرف أقبل على الناس فقال (هل تدرون ماذا قال ربكم) قالوا الله ورسوله أعلم قال: (قال الله أصبح من عبادي مؤمن بي وكافر ، فأما من قال مطرنا بفضل الله وبرحمته فذلك مؤمن بي كافر بالكوكب وأما من قال مطرنا بنوء كذا وكذا فذلك كافر بي مؤمن بالكوكب ) . روى الإمام البخاري عن عائشة قالت إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا رأى المطر قال ( اللهم صيبا نافعا ) . ( اللهم سقيا رحمة ولا سقيا عذاب ولا بلاء ولا هدم ولا غرق ) , فكل ذلك صحيح ثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم .
جاء عن أبي أمامة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( تفتح أبواب السماء ويستجاب الدعاء في أربعة مواطن عند التقاء الصفوف في سبيل الله وعند نزول الغيث وعند إقامة الصلاة وعند رؤية الكعبة)
جاء حديث في النهي عن قول ( قوس قزح ) عن ابن عباس رضي الله عنه مرفوع ( لا تقولوا قوس قزح فإن قزح من شيطان ولكن قولوا قوس الله عز وجل فهو أمان لأهل الأرض من الغرق )
جاء أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الرعد ملك من الملائكة موكل بالسحاب بيده أو في يده مخراق من نار يزجر به السحاب والصوت الذي يسمع منه زجره السحاب إذا زجره حتى ينتهي إلى حيث أمره) أخرجه الإمام أحمد
تم تدعيم اسفل الصفحة الرئيسية للمنتدى بروابط سريعة تقودكم لمواقع رائعة تهتم بالطقس وتسهل عليكم الوصول إليها مباشرة

شاطر | 
 

 أوزيل : أرفض مقارنتي بزيدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلادالشام
محلل طقس
محلل طقس
avatar

عدد المساهمات : 602
تم شكره: : 3
تاريخ التسجيل : 04/12/2010

مُساهمةموضوع: أوزيل : أرفض مقارنتي بزيدان    الخميس مارس 10, 2011 5:19 pm

نطق اللاعب الألماني مسعود أوزيل نجم ريال مدريد بأولى كلماته باللغة الإسبانية خلال مؤتمر صحفي الأربعاء حين قال "أريد الفوز ببطولات مع الريال".

وأعرب أوزيل عن سعادته بما يقدمه في موسمه الأول مع النادي الملكي، لاسيما بعد أن انهالت عليه عبارات المدح والإشادة من الجماهير والنقاد بعد أدائه المميز مع الفريق وخاصة في مباراة راسينغ سانتندر الأخيرة بالدوري، حيث عقدت مقارنة بينه وبين الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان في أسلوب اللعب ومهارة صنع الأهداف.

وفي هذا الشأن، رفض أوزيل، ذو الأصول التركية، مقارنته بزيدان قائلا: "زيدان كان موهبة عالمية لقد حقق سجلا حافلا من الانجازات، أما أنا فمازلت في مستهل المشوار ولا زال أمامي الكثير لأقدمه".

ورفض أوزيل اعتبار نفسه الورقة الرابحة للريال في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أن "الفريق يقدم أداء جماعيا قويا، إلا أننا نتمنى عودة رونالدو في أسرع وقت".

وأبقى النجم الألماني الشاب على حظوظ الميرينغي في التتويج بالليغا رغم صعوبة المنافسة مع برشلونة، مشددا على أن "الدوري مازال طويلا ومن الممكن أن يتعثر البرسا في الجولات المقبلة".

وفيما يتعلق برأيه في طرد الهولندي روبن فان بيرسي لاعب أرسنال الإنكليزي خلال مباراة برشلونة، أجاب أوزيل: "لقد شاهدت المباراة، وأعتقد أننا جميعا متفقين على أن الطرد كان ظالما، لكن لا أريد الخوض في هذا الحديث، فقد جئت للتحدث عن ريال مدريد".

واختتم أوزيل حديثه بالمزاح مع الصحفيين بالتفوه ببعض الكلمات بالإسبانية، مشيرا إلى أنه يحرز تقدما في تعلم اللغة الإسبانية رغم صعوبتها

_________________
كل الشكر لموقع طقس سوريا وبلاد الشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوزيل : أرفض مقارنتي بزيدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع طقس سوريا وبلادالشام :: المنتديات العامة والفرعية :: منتدى أخبار المشاهير-
انتقل الى: