موقع طقس سوريا وبلادالشام
أهلا وسهلا بجميع زوار طقس سوريا وبلاد الشام
أ.ابوالزين...سورية...ريف دمشق
يسرنا تسجيلكم معنا في بيتكم الثاني


موقع يتحدث عن الطقس في سوريا ومعظم البلاد العربية ومتابعة الظواهر المؤثرة في طقس الشرق الأوسط
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
توقعات بسلسلة منخفضات جوية قوية بدأ من بداية الثلث الثالث من شهر كانون الأول معلنة بدأ الشتاء الحقيقي هذا العام ان شاء الله
أ.ابوالزين: اتمنى من جميع الإخوة الذين يعانون مشاكل في دخول المنتدى استخدام متصفح فايرفوكس فهو الأفضل في تصفح المنتديات..
من يرغب بتعيينه مراسلا للموقع عليه التوجه للمنتدى العام ووضع طلب بذلك في القسم المخصص
سيد الإستغفار اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وأنا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت
قال أنس رضي الله عنه : دخل رجل المسجد يوم الجمعة ورسول الله صلى الله عليه وسلم قائم يخطب فقال : يا رسول الله هلكت الأموال وانقطعت السبل فادع الله يغيثنا فرفع رسول الله يديه ثم قال :" اللهم أغثنا اللهم أغثنا " .
الدعاء والذكر [ حال ] نزول المطر : روى الإمام البخاري في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم : صلى صلاة الصبح بالحديبية في إثر سماء كانت من الليل فلما انصرف أقبل على الناس فقال (هل تدرون ماذا قال ربكم) قالوا الله ورسوله أعلم قال: (قال الله أصبح من عبادي مؤمن بي وكافر ، فأما من قال مطرنا بفضل الله وبرحمته فذلك مؤمن بي كافر بالكوكب وأما من قال مطرنا بنوء كذا وكذا فذلك كافر بي مؤمن بالكوكب ) . روى الإمام البخاري عن عائشة قالت إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا رأى المطر قال ( اللهم صيبا نافعا ) . ( اللهم سقيا رحمة ولا سقيا عذاب ولا بلاء ولا هدم ولا غرق ) , فكل ذلك صحيح ثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم .
جاء عن أبي أمامة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( تفتح أبواب السماء ويستجاب الدعاء في أربعة مواطن عند التقاء الصفوف في سبيل الله وعند نزول الغيث وعند إقامة الصلاة وعند رؤية الكعبة)
جاء حديث في النهي عن قول ( قوس قزح ) عن ابن عباس رضي الله عنه مرفوع ( لا تقولوا قوس قزح فإن قزح من شيطان ولكن قولوا قوس الله عز وجل فهو أمان لأهل الأرض من الغرق )
جاء أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الرعد ملك من الملائكة موكل بالسحاب بيده أو في يده مخراق من نار يزجر به السحاب والصوت الذي يسمع منه زجره السحاب إذا زجره حتى ينتهي إلى حيث أمره) أخرجه الإمام أحمد
تم تدعيم اسفل الصفحة الرئيسية للمنتدى بروابط سريعة تقودكم لمواقع رائعة تهتم بالطقس وتسهل عليكم الوصول إليها مباشرة

شاطر | 
 

 رونالدو : المقارنة بيني و بين ميسي مستحيلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابونورس
هاوي طقس مميز
هاوي طقس مميز
avatar

عدد المساهمات : 153
تم شكره: : 0
تاريخ التسجيل : 14/12/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رونالدو : المقارنة بيني و بين ميسي مستحيلة    الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 12:11 am

أعرب المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن اعتقاده بأنه من الصعب مقارنة أسلوب لعبه بنظيره الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

وذكرت "وكالة الانباء الألمانية" بأن اللاعب أكد أنه من المستحيل عقد مقارنة بين مديره الفني الحالي في ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو وسير أليكس فيرجسون مديره الفني السابق في مانشستر يونايتد الإنكليزي وذلك في مقابلة نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية اليوم الاثنين.

وأشار اللاعب إلى أن المقارنة بينه وبين ميسي ويين مورينيو وفيرجسون مستحيلة "مثلما هو الحال بين سيارات "فيراري" و"بورش".

وأكد رونالدو أن مورينيو قد يكون أفضل مدرب في الوقت الحالي لأنه صاحب أفضل الأفكار كما يتفهم كرة القدم بطريقة أفضل.

وأكد رونالدو أنه ما زال يحاول تطوير مستواه رغم الرقم القياس الذي حققه في الموسم الماضي بتسجيل 40 هدفا (أو 41 هدفا نظرا لتضارب الإحصائيات) في الدوري الإسباني.

وأكد رونالدو "ما زالت أمامي بعض الأمور التي يمكنني تقديمها بشكل أفضل.. لن أحقق شيئا في مسيرتي الكروية إذا اعتقدت أنني أستطيع فعل كل شيء".

وأوضح رونالدو أن هدفه الأساسي كلاعب كرة قدم هو الفوز بالألقاب. وقال النجم البرتغالي "إذا فزت بالألقاب مع الفريق، يمكنك الفوز بالألقاب الشخصية".

واعترف رونالدو بأنه لا يضع أمامه "مثلا أعلى" مؤكدا "لكنني أشعر بالإعجاب لهؤلاء الذين يقدمون عروضا جيدة في مجالاتهم سواء كانوا من الرياضيين أو الفنانين أو الصحفيين أو غيرهم. أرى أن بعضهم رائع".

وقال رونالدو إنه يحاول دائما أن "يعيش حياة طبيعية" وأن يقضي وقته مع العائلة والأصدقاء وأن يقدم "أشياء عادية" مثل الذهاب للسينما من أجل مشاهدة الأفلام ولكنه يجد صعوبة في ذلك أحيانا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رونالدو : المقارنة بيني و بين ميسي مستحيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع طقس سوريا وبلادالشام :: المنتديات العامة والفرعية :: منتدى الأخبار المحلية والعالمية-
انتقل الى: