موقع طقس سوريا وبلادالشام
أهلا وسهلا بجميع زوار طقس سوريا وبلاد الشام
أ.ابوالزين...سورية...ريف دمشق
يسرنا تسجيلكم معنا في بيتكم الثاني


موقع يتحدث عن الطقس في سوريا ومعظم البلاد العربية ومتابعة الظواهر المؤثرة في طقس الشرق الأوسط
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
توقعات بسلسلة منخفضات جوية قوية بدأ من بداية الثلث الثالث من شهر كانون الأول معلنة بدأ الشتاء الحقيقي هذا العام ان شاء الله
أ.ابوالزين: اتمنى من جميع الإخوة الذين يعانون مشاكل في دخول المنتدى استخدام متصفح فايرفوكس فهو الأفضل في تصفح المنتديات..
من يرغب بتعيينه مراسلا للموقع عليه التوجه للمنتدى العام ووضع طلب بذلك في القسم المخصص
سيد الإستغفار اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وأنا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت
قال أنس رضي الله عنه : دخل رجل المسجد يوم الجمعة ورسول الله صلى الله عليه وسلم قائم يخطب فقال : يا رسول الله هلكت الأموال وانقطعت السبل فادع الله يغيثنا فرفع رسول الله يديه ثم قال :" اللهم أغثنا اللهم أغثنا " .
الدعاء والذكر [ حال ] نزول المطر : روى الإمام البخاري في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم : صلى صلاة الصبح بالحديبية في إثر سماء كانت من الليل فلما انصرف أقبل على الناس فقال (هل تدرون ماذا قال ربكم) قالوا الله ورسوله أعلم قال: (قال الله أصبح من عبادي مؤمن بي وكافر ، فأما من قال مطرنا بفضل الله وبرحمته فذلك مؤمن بي كافر بالكوكب وأما من قال مطرنا بنوء كذا وكذا فذلك كافر بي مؤمن بالكوكب ) . روى الإمام البخاري عن عائشة قالت إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا رأى المطر قال ( اللهم صيبا نافعا ) . ( اللهم سقيا رحمة ولا سقيا عذاب ولا بلاء ولا هدم ولا غرق ) , فكل ذلك صحيح ثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم .
جاء عن أبي أمامة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( تفتح أبواب السماء ويستجاب الدعاء في أربعة مواطن عند التقاء الصفوف في سبيل الله وعند نزول الغيث وعند إقامة الصلاة وعند رؤية الكعبة)
جاء حديث في النهي عن قول ( قوس قزح ) عن ابن عباس رضي الله عنه مرفوع ( لا تقولوا قوس قزح فإن قزح من شيطان ولكن قولوا قوس الله عز وجل فهو أمان لأهل الأرض من الغرق )
جاء أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الرعد ملك من الملائكة موكل بالسحاب بيده أو في يده مخراق من نار يزجر به السحاب والصوت الذي يسمع منه زجره السحاب إذا زجره حتى ينتهي إلى حيث أمره) أخرجه الإمام أحمد
تم تدعيم اسفل الصفحة الرئيسية للمنتدى بروابط سريعة تقودكم لمواقع رائعة تهتم بالطقس وتسهل عليكم الوصول إليها مباشرة

شاطر | 
 

 مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابوالزين
المدير العام
المدير العام
ابوالزين

عدد المساهمات : 2676
تم شكره: : 59
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
العمر : 35
الموقع : ريف دمشق

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الجمعة سبتمبر 07, 2012 6:43 am

المغامر كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسف لقلة مشاركاتي بسبب ظروف الدراسة ( التوجيهي )

لكن ساتواجد يوميا ان شاء الله ولو دقائق .

وتحياتي للجميع
اسأل الله لك التوفيق اخي المغامر
ننتظر مشاركاتك الرائعة هذا الموسم كما عودتنا دائما

_________________

من أقوال شخصيات تاريخية مهمة في الشعب السوري
قال كيسنجر: لايوجد... ولم أجد في حياتي أعند من رجال سوريا.
قال الملك عبد العزيز: سوريا لا تحتاج الى رجال فرجالها أهل ثبات.
قال فيديل: الفرنسيون حمقى لانهم احتلوا دولة شعبها لا يمل ولا يضعف.
قال هتلر: أعطني ثائر سوري وسلاح ألماني وسوف أجعل أوروبا تزحف على أناملها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syriaweather.syriaforums.net
ابوالزين
المدير العام
المدير العام
ابوالزين

عدد المساهمات : 2676
تم شكره: : 59
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
العمر : 35
الموقع : ريف دمشق

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الجمعة سبتمبر 07, 2012 6:44 am

abdulla, EMAD, Ezio, أوس, ابوالزين, البوريني, الدكتورعدنان, الفاروق, المغامر, بسام ابو العرج, سائد سماره, عاشق الطقس
منورين شباب

_________________

من أقوال شخصيات تاريخية مهمة في الشعب السوري
قال كيسنجر: لايوجد... ولم أجد في حياتي أعند من رجال سوريا.
قال الملك عبد العزيز: سوريا لا تحتاج الى رجال فرجالها أهل ثبات.
قال فيديل: الفرنسيون حمقى لانهم احتلوا دولة شعبها لا يمل ولا يضعف.
قال هتلر: أعطني ثائر سوري وسلاح ألماني وسوف أجعل أوروبا تزحف على أناملها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syriaweather.syriaforums.net
المغامر
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
المغامر

عدد المساهمات : 1680
تم شكره: : 15
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
الموقع : عمان - الاردن

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الجمعة سبتمبر 07, 2012 8:11 pm

الاوضاع للاسوء لجميع الظواهر للاسف

ان شاء الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 5:18 am

تحياتي للجميع
اجواء لطيفة اعتبارا من اليوم السبت 8 ايلول ان شاء الله وانخفاض على درجات الحرارة مع ظهور الغيوم المتفرقة وطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية وحار نسبيا في باقي المناطق.
يوم غد الاحد 9 ايلول انخفاض اخر على درجات الحرارة واجواء غائمة جزئيا ولطيفة في المناطق الجبلية وهطول زخات من الامطار خاصة فوق لبنان والمناطق الساحلية الغربية من بلاد الشام وتكون خفيفة على فلسطين
يوم الاثنين 10 ايلول اجواء مماثلة ليوم الاحد وهطول للامطار على لبنان واجزاء من سوريا مع احتمال هطول زخات خفيفة على فلسطين
يوم الثلاثاء 11 ايلول اجواء صيفية عادية مع ظهور للغيوم المتفرقة
يوم الاربعاء 12 ايلول اجواء مماثلة ليوم الثلاثاء صيفية عادية مع ظهور للغيوم المتفرقة
يوم الخميس 13 ايلول عودة الى الاجواء اللطيفة والغائمة جزئيا وهطول للامطار على لبنان واجزاء من سوريا مع احتمال هطول امطار خفيفة على فلسطين خاصة المناطق الغربية الساحلية منها وان شاء الله سنشعر باجواء الخريف في هذه الايام وبتغير ملحوظ على الاجواء .......... والله اعلم


تحديث منتصف هذه الليلة الجمعة / السبت من جفس لليوم السبت وغدا الاحد واجواء لطيفة وصيفية


اليوم السبت




غدا الاحد



الهطول من جفس يوم الاحد 9 ايلول


الهطول من جفس يوم الخميس 13 ايلول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 5:33 am

الهطول من جفس ليوم غد الاحد وبعد غد الاثنين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 5:37 am

كمية الهطول حتى 23 ايلول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 5:41 am

يوم الاحد 9 ايلول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 5:47 am

الاحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 5:22 pm

تحياتي للجميع اجواء لطيفة متوقعة ان شاء الله اعتبارا من اليوم في المناطق الجبلية وحارة نسبيا باقي المناطق اليوم السبت واجواء لطيفة ومعتدلة وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة خلال هذا الاسبوع مع تساقط زخات خفيفة من المطر على فلسطين اعتبارا من الغد وزخات امطار على اجزاء من سوريا ولبنان ...... ولن شاء الله تكون الاجواء الحارة في نهايتها لهذا الصيف

جفس لليومين القادميتن تحديث الظهيرة



الهطول من جفس آخر تحديث ليوم غد الاحد وبعد غد الاثنين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 5:24 pm

الهطول من البريطاني يوم الاثنين 10 ايلول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 5:46 pm

آخر تحديث لاحظ الفرق عن التحديث السابق لما بعد منتصف الشهر
والمثل بيقول ان مطرت على بلاد بشر بلاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 6:16 pm

درجة الحرارة في البحار والمحيطات ولا يزال وضع الاطلسي خاصة من جهة غربنلاند مش ولا بد على كل حال نامل ان تتحسن هذه الوضعية في الايام القادمة ان شاء الله وخلال الاشهر القادمة ونلاحظ ايضا برودة على الساحل الشرقي للمحيط الهادئ خاصة من ناحية خط الاستواء يعني لا زالات حالة النيو غير متطورة حتى الان ونحن في حالة محايدة لا نينو ولا نينا
والشتاء سيدخل بقوة خلال الشهرين القادمين على غرب اوروبا




شمال غرب اوروبا منتصف الشهر الحالي ايلول
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البوريني
فريق الإشراف
فريق الإشراف
البوريني

عدد المساهمات : 135
تم شكره: : 3
تاريخ التسجيل : 27/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 7:36 pm

مساء الورد للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدكتورعدنان
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
الدكتورعدنان

عدد المساهمات : 1959
تم شكره: : 22
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 40
الموقع : دمشق 700متر

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 10:12 pm

البوريني كتب:
مساء الورد للجميع
مساء النور اخي البوريني ومبروك الرتبة بتعيينك مراسلا من الاردن الغالية

_________________
حركة المنخفضات خلال 15يوم قادمة
http://wxmaps.org/pix/NHanim.html
ناسا لعشرة ايام قادمة
http://wxmaps.org/pix/prec9.html
موقع سريع لرفع الملفات
http://www.gulfup.com/index.php
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدكتورعدنان
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
الدكتورعدنان

عدد المساهمات : 1959
تم شكره: : 22
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 40
الموقع : دمشق 700متر

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 10:13 pm

سائد سماره كتب:
آخر تحديث لاحظ الفرق عن التحديث السابق لما بعد منتصف الشهر
والمثل بيقول ان مطرت على بلاد بشر بلاد
اخي سائد يبدو ان ناسا متفائل للثلث الأخير والحمدلله

_________________
حركة المنخفضات خلال 15يوم قادمة
http://wxmaps.org/pix/NHanim.html
ناسا لعشرة ايام قادمة
http://wxmaps.org/pix/prec9.html
موقع سريع لرفع الملفات
http://www.gulfup.com/index.php
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدكتورعدنان
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
الدكتورعدنان

عدد المساهمات : 1959
تم شكره: : 22
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 40
الموقع : دمشق 700متر

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   السبت سبتمبر 08, 2012 11:24 pm

نستخدم بروكسي حتى نستطيع الدخول للموقع من سوريا
الى الإخوة في سوريا ومن كل المحافظات هل تواجهون نفس المشكلة؟
نرجو استخدام كاسر بروكسي ((( فري جيت)) هو برنامج صغير الحجم يمكنكم من دخول المنتدى والمواقع المحجوبة.
تحياتي للجميع

_________________
حركة المنخفضات خلال 15يوم قادمة
http://wxmaps.org/pix/NHanim.html
ناسا لعشرة ايام قادمة
http://wxmaps.org/pix/prec9.html
موقع سريع لرفع الملفات
http://www.gulfup.com/index.php
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الأحد سبتمبر 09, 2012 9:48 am

اجواء لطيفة جدا وباردة نسبيا هذا الصباح وغائمة جزئيا في رام الله وسط فلسطين الساعة السابعة صباحا تقريبا
ويطراليوم انخفاض على درجات الحرارة واجواء غائمة جزئيا مع فرصة لهطول زخات من الامطار على لبنان واجزاء من سوريا وربما همطار خفيفة على شمال ووسط فلسطين احيانا
يبقى الطقس غدا الاثنين مماثلا ويوم الثلاثاء هناك فرصة ايضا للامطار على لبنان حتى وسط سوريا ... والله اعلم

جفس اليوم الاحد وغد الاثنين التحديث الصباحي





الهطول من جفس لليوم الاحد وغدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء التحديث الصباحي

اليوم الاحد


غدا الاثنين


يوم الثلاثاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الأحد سبتمبر 09, 2012 9:51 am

الهطول من جفس خلال الساعات القادمة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMAD
فريق الإشراف
فريق الإشراف
EMAD

عدد المساهمات : 792
تم شكره: : 5
تاريخ التسجيل : 14/01/2012
الموقع : دمشق/كفرسوسة

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الأحد سبتمبر 09, 2012 6:13 pm

تحياتي لأخي أبو الزين والدكتور عدنان وباقي الأعضاء الكرام
واجهة مشكلة كبير خلال الأيام الماضية للدخول إلى المنتدى والحمد الله تم حل المشكلة باستخدام كاسر بوكسي
أجواء مقبولة في دمشق والحرارة تسجل 31 درجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالزين
المدير العام
المدير العام
ابوالزين

عدد المساهمات : 2676
تم شكره: : 59
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
العمر : 35
الموقع : ريف دمشق

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الأحد سبتمبر 09, 2012 6:14 pm

الدكتورعدنان كتب:
نستخدم بروكسي حتى نستطيع الدخول للموقع من سوريا
الى الإخوة في سوريا ومن كل المحافظات هل تواجهون نفس المشكلة؟
نرجو استخدام كاسر بروكسي ((( فري جيت)) هو برنامج صغير الحجم يمكنكم من دخول المنتدى والمواقع المحجوبة.
تحياتي للجميع
هلا دكتورعدنان
بالفعل ماعم يفتح الموقع غير بكاسر بروكسي
ان شالله سأعمل على اصلاح الخلل ان كان داخليا لكن اتوقع
هذا العمل من شركة الاتصالات والله اعلم

_________________

من أقوال شخصيات تاريخية مهمة في الشعب السوري
قال كيسنجر: لايوجد... ولم أجد في حياتي أعند من رجال سوريا.
قال الملك عبد العزيز: سوريا لا تحتاج الى رجال فرجالها أهل ثبات.
قال فيديل: الفرنسيون حمقى لانهم احتلوا دولة شعبها لا يمل ولا يضعف.
قال هتلر: أعطني ثائر سوري وسلاح ألماني وسوف أجعل أوروبا تزحف على أناملها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syriaweather.syriaforums.net
ابوالزين
المدير العام
المدير العام
ابوالزين

عدد المساهمات : 2676
تم شكره: : 59
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
العمر : 35
الموقع : ريف دمشق

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الأحد سبتمبر 09, 2012 6:57 pm

عموما سترجع الأمور الى نصابها الشهر المقبل ان شاء الله
ان سارت الامور كما يجب

_________________

من أقوال شخصيات تاريخية مهمة في الشعب السوري
قال كيسنجر: لايوجد... ولم أجد في حياتي أعند من رجال سوريا.
قال الملك عبد العزيز: سوريا لا تحتاج الى رجال فرجالها أهل ثبات.
قال فيديل: الفرنسيون حمقى لانهم احتلوا دولة شعبها لا يمل ولا يضعف.
قال هتلر: أعطني ثائر سوري وسلاح ألماني وسوف أجعل أوروبا تزحف على أناملها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syriaweather.syriaforums.net
Ezio
محلل الخرائط الجوية
محلل الخرائط الجوية
Ezio

عدد المساهمات : 142
تم شكره: : 2
تاريخ التسجيل : 01/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الأحد سبتمبر 09, 2012 9:01 pm

نتمنى ذلك سيدنا أبو الزين....وحفظكم الله ووقاكم الله من كل شر...

طقس جميل ومن أروع ما يكون هنا في إربد شمال الأردن...الحي الجنوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سائد سماره
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
سائد سماره

عدد المساهمات : 3555
تم شكره: : 12
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
الموقع : رام الله

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الأحد سبتمبر 09, 2012 9:17 pm

تحياتي لك اخي ابو الزين واخي الدكتور عدنان والجميع واتمنى الخير والسلامة للجميع
طقس لطيف جدا ساد رام الله اليوم واجواء غائمة جزئيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغامر
الهيئة الإدارية للمنتدى
الهيئة الإدارية للمنتدى
المغامر

عدد المساهمات : 1680
تم شكره: : 15
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
الموقع : عمان - الاردن

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الإثنين سبتمبر 10, 2012 12:48 am

مساء الخير

اجواء لطيفة مائلة للبرودة في ناعور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالزين
المدير العام
المدير العام
ابوالزين

عدد المساهمات : 2676
تم شكره: : 59
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
العمر : 35
الموقع : ريف دمشق

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول   الإثنين سبتمبر 10, 2012 3:58 am

سائد سماره كتب:
تحياتي لك اخي ابو الزين واخي الدكتور عدنان والجميع واتمنى الخير والسلامة للجميع
طقس لطيف جدا ساد رام الله اليوم واجواء غائمة جزئيا
تحياتي لك استاذنا الكبير سائد الغالي

_________________

من أقوال شخصيات تاريخية مهمة في الشعب السوري
قال كيسنجر: لايوجد... ولم أجد في حياتي أعند من رجال سوريا.
قال الملك عبد العزيز: سوريا لا تحتاج الى رجال فرجالها أهل ثبات.
قال فيديل: الفرنسيون حمقى لانهم احتلوا دولة شعبها لا يمل ولا يضعف.
قال هتلر: أعطني ثائر سوري وسلاح ألماني وسوف أجعل أوروبا تزحف على أناملها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://syriaweather.syriaforums.net
 
مناقشة الأحوال الجوية في بلادالشام خلال شهر ايلول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع طقس سوريا وبلادالشام :: التوقعات والمناقشة :: مناقشة الاحوال الجوية في سوريا ولبنان وفلسطين والاردن-
انتقل الى: